محمد رمضان ينشر صورة من دبي: ثقة في الله نجاح

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo23 أكتوبر 2020آخر تحديث : الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 7:29 مساءً
محمد رمضان ينشر صورة من دبي: ثقة في الله نجاح

نشر الفنان محمد رمضان، صورة جديدة  له عبر سابه الرسمي والشخصي في موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، ودائمًا ما يطل الفنان ويشارك جماهيرة أحدث صوره، وكواليس تصوير الكليبات الموسيقية، حيث ظهر الفنان أول امس من داخل عربية وهو يروج لاغنيته الجديدة “الشرع حلل أربعة”، الذي سيتم طرحها قريبًا.

وكانت الصورة التي نشرها الفنان هي من زيارتها الأخيرة لمدينة دبي دولة الإمارات العربية، حيث ظهر الفنان منذ أقل من أسبوع على مركب في دبي، واعتمد الفنان على ملابس تمتزج مابين الأبيض والأسود، الذي يفضلهما الفنان ويعتاد على لبسهم، وعقب الفنان على الصورة، :”قرارتنا بتحدد مصائرنا اللهم ألهمنا حسن اتخاذ القرار “، واستخدم هشتاج “#ثقة في الله_نجاح دائمًا”.

وكان شارك الفنان في بطولة المسلسل الرمضاني الذي عرض على فضائية “دي أم سي”، مسلسل “البرنس”، والذي حقق نجاحًا كبير خلال فترة عرضه خلال شهر رمضان، من بطولة محمد رمضان وأحمد زاهر وورجينا، بينما يشارك الفنان مؤخرًا في العمل الدرامي الذي سيتم طرحه خلال الموسم الرمضاني 2021 باسم “موسى”، مع المخرج محمد سلامة، والشاعر ناصر عبدالرحمن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.