أحمد زاهر يستعرض قوته العضلية:  “وقت الجيم”

Abdo
منوعات
Abdo22 أكتوبر 2020آخر تحديث : الخميس 22 أكتوبر 2020 - 4:31 مساءً
أحمد زاهر يستعرض قوته العضلية:  “وقت الجيم”

نشر الفنان أحمد زاهر، عبر حسابه الرسمي لموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة جديدة له في أحد المراكز الرياضية “جيم”، وظهر الفنانة في فرمه رياضية عالية، واستعرض الفنانة قوته العضلاية من خلال الصورة الجديدة له، ودائمًا ما كان يعرب الفنان في الظهور الإعلامي الأخير عن خوضه فترات من الاستعداد البدني الكبير.

وظهر الفنان أحمد زاهر، في الصورة ببنية عضلاية قوية ولياقته البدنية الكبيرة، وجاءت الصورة من إحدى الصالات الرياضية “جيم”، وكان الفنان مرتديًا ملابس رياضية وممسكًا في يده بإحدى الزجاجات البلاستيكية، وارتدء تيشرت أسود يُظهر عضلاته، وعقبت الفنان زاهر على الصورة، قائلًا: “وقت الجيم”، وارتدى الفنانة في يده جلفزات حماية اليد.

وشارك الفنان في آخر ظهور درامي خلال الموسم الرمضاني المنقضي، في مسلسل “البرنس”، مع الفنان محمد رمضان وروجينا، وكان الفيلم من إخراج محمد سامي، وهذا المسلسل حقق نجاح كبير خلال فترات العرض، كما تألق الفنان فى “فيلم زنزانة 7″، من بطولة الفنان نضال الشافعي ومنة فضالي وعبير صبري وتامر أمين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.