محمود فارس يتعاقد على مسلسل «خالد بن الوليد»

wafaa
افلام ومسلسلات
wafaa15 ديسمبر 2019آخر تحديث : الأحد 15 ديسمبر 2019 - 2:35 مساءً
محمود فارس يتعاقد على مسلسل «خالد بن الوليد»

التحق الفنان محمود فارس لأسرة مسلسل “خالد بن الوليد” والمقرر عرضه فى الماراثون الرمضاني المقبل، وهو من تأليف إسلام حافظ وإخراج رؤوف عبد العزيز.

تحضيرات المسلسل

وقال محمود أنه يعتبر هذا المسلسل نقطة مهمة فى مشواره الفنى حيث يستعد حاليا هو وباقى فريق عمل المسلسل على المبارزة بالسيف، وركوب الخيل، وذلك لوجود معارك عديدة خلال أحداث العمل موضحًا أن الدراما التاريخية نفتقدها فى مصر منذ سنوات طويلة.

وقد أعلن المنتج تامر مرسى منذ فترة عن وجود تحضيرات واستعدادات خاصة لمسلسل يتناول سيرة سيف الله المسلول “خالد بن الوليد”، تمهيدًا لعرضه رمضان 2020، من إخراج رؤوف عبد العزيز، وتأليف الكاتب الشاب إسلام حافظ، والمسلسل مأخوذ عن كتاب “عبقرية خالد” للكاتب الكبير عباس محمود العقاد.

هذا العمل يعد بمثابة عودة للمسلسلات الدراما الدينية التي اختفت منذ فترة، ولكن المخرج رؤوف عبد العزيز أصر على تقديمه خلال السباق الرمضانى المقبل، بعد مناقشات لمدة 4 سنوات مع المنتج تامر مرسى، لكونه يحتاج تحضيرات خاصة تتناسب مع طبيعة العمل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.