زوجة الفنان كريم فهمي تحتفل بعيد زواجهما: يخليك ليا يا أرجل واحد في الدنيا

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo20 أكتوبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 6:57 مساءً
زوجة الفنان كريم فهمي تحتفل بعيد زواجهما: يخليك ليا يا أرجل واحد في الدنيا

نشرت دانيا البناوي، زوجة الفنان كريم فهمي، صورة جديدة لها مع زوجها الفنان كريم فهمي، وجاءت هذه الصورة من إحدى الحفلات التي حضرها الفنان وزوجته، وظهر الفنان مرتديًا بدلة زرقاء وقميص أبيض، واعتمدت زوجته على إرتداء فستان أحمر مكشوف من على الصدر، واستخدمت تسريحة شعر منسدلًا على كتفها، بالإضافة إلى الإكسسورات الخفيفة التي برزت جمالها.

واحتفلت دانيا بعيد زوجها من الفنان كريم فهمي، وعقبت دنيا عبر حسابها بـ”إنستجرام”، قائلًا: “يا رب يخليك ليا حبيبي ويحفظك يا أطيب وأحن وأرجل واحد في الدنيا”، وكان أكد الفنان أنه من مقدار محبته لزوجته رسم تاتو على يده بإسمها، حتى يكون إسمها مستمر على جسده طوال العمر، وهذا يكشف مقدار الحب الكبير من بعضهما لبعض.

وحصدت الصورة التي نشرتها دانيا عبر “إنستجرام”، على إعجاب الكثير من جمهور الفنان ومتابعيه، وعقب أحد متابعي الفنان، :”ربنا مايحرمكم من بعض ودايما مع بعض طول العمر يارب حبيبتى ويسعد ايامكم بالحب يارب”، وشارك الفنان خلال الموسم الرمضاني الماضي 2020، بمسلسل “ونحب تاني ليه”، بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان شريف منير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.