دوللي شاهين في إطلالة مثيرة.. في تمارين بهوت شورت

Abdo
2020-10-20T01:07:57+03:00
اخبار المشاهير
Abdo19 أكتوبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 1:07 صباحًا
دوللي شاهين في إطلالة مثيرة.. في تمارين بهوت شورت

نشرت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، عبر حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، فيديو قصير لها، وتظهر في الفنانة خلال الفيديو في استعداد لبدء تمارين اللياقة والجيم الخاصة، ودائما ما تظهر الفنانة في اطلالات مثيرة للجمهور، وظهرت الفنانة خلال إطلالة اليوم بملابس عارية، اي انها تتناسب مع استعدادها للتمرينات التي تخوضها.

وارتدت الفنانة دوللي، في الفيديو، هوت شورت يبرز جسدها وانوثتها، بالإضافة إلي أن الفنانة ظهرت وهي تمسك بار حديد في يدها، كأداة تستخدمها في التمرين لتضخيم عضلات الكتف واليد، وقامت الفنانة بهذه التمرينات الرياضية في بيتها، وعقبت الفنانة على الفيديو، “هيا نتمرن”، وتحافظ الفنانة على لياقتها البدنية واستمرار أداء التمرينات التي تزيد من قوة جسدها وتضخم عضلاتها.

وحصد الفيديو على اعجاب كثير من الجمهور، وجاءت جميع الكومنتات من قبل جمهور الفنانة على انستجرام إيجابية وتساعدها على استكمال ما بداته، وتصور الفنانة دوللي فيلم “عيد جواز”، والذي من المنتظر عرضه وتنتظر في السينما، من بطولة إيهاب فهمي، حسام فارس، محمد سليمان، وتأليف أسامة فهمي، وإخراج أحمد فهمي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.