نادين نسيب نجم تنشر صورة مع طفليها: صباح الخير.. من مار شربل فاريا

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo18 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأحد 18 أكتوبر 2020 - 9:39 مساءً
نادين نسيب نجم تنشر صورة مع طفليها: صباح الخير.. من مار شربل فاريا

نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب، صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، “إنستجرام”، وجاءت هذه الصورة التي نشرتها الفنانة بصحبها أطفالها، وظهرت الفنانة بجانب بنتها التي لم تتجاوز الـ11 عام، وولد لم يتجاوز الـ9 سنوات، ودائمًا ما تظهر الفنانة في مظهر جمالي وجذاب للجميع، وشاركت الفنانة هذه الصورة من جولة سياحية.

وكانت هذه الصورة التي نشرتها الفنانة مع أطفالها، من إحدى معالم لبنان السياحية، وعقبت الفنانة على الصورة: “صباح الخير.. من مار شربل فاريا”، ويُذكر أن صورة التي نشرتها الفنانة يظهر في خلفها سور للمكان السياحي التي تتواجد بها، وكانت في خلفية الصورة البعيدة مظهر جمالي لبعض الجبال التي تنتشر في لبنان وتتميز البيئة اللبنانية بها.

وظهرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، في صورة تظهر ندوب الوجه، بعد تعرضها لإصابات جراء إنفجار مرفأ بيروت، ودمر هذا الإنفجار العديد من منازل بيروت، بالإضافة إلى أن إنفجار مرفأ بيروت تسبب في مئات الإصابات والكثير من الوفيات، وكانت نشرت الفنانة صورة بصحبه طفلتها، عبر خاصية “ستوري”، لتكشف مدى تأثرها بإنفجار مرفأ بيروت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.