محمد رمضان من تحضير لـ”موسى”: ثقة في الله نجاح

Abdo
2020-10-18T12:59:08+03:00
اخبار المشاهير
Abdo17 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأحد 18 أكتوبر 2020 - 12:59 مساءً
محمد رمضان من تحضير لـ”موسى”: ثقة في الله نجاح

نشرت الفنان محمد رمضان، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، صورة له من إحدى جلسات الفنان التحضيراته لمسلسله الرمضاني الجديد “موسى”، الذي سيتم عرضه خلال عام 2021، في الموسم الرمضاني المقبل، من بطولته بجانب الفنانة آيتن عامر.

وجاءت الصورة التي نشرها الفنان، من إحدى جلسات عمل “موسى”، وجمعت الفنان مع مؤلف ومخرج العمل، وأمسك الفنان في يده سيناريو العمل، وعقب الفنان على الصورة، :”جمعة مباركة، وموفقة علينا جميعا.. جلسات عمل موسى، رمضان ٢٠٢١.. المخرج محمد سلامة، والمؤلف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي.. ثقة في الله نجاح”.

ويُذكر أن المسلسل الرمضاني “موسى”، الذي يتم تصويرة في الوقت الحالي، وسيعرض في دراما رمضان ٢٠٢١، من بطولة محمد رمضان، إيمان العاصي، أيتن عامر، ومن إنتاج تامر ملاسي وشركة سينرجي، و من إخراج محمد سلامة، و تأليف ناصر عبدالرحمن، وكان شارك الفنان محمد رمضان في بطولة مسلسل “البرنس”، الذي عرض رمضان الماضي من الفنان أحمد زاهر، وحقق نسب مشاهدات عالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.