نيللي كريم: لن اتزوج مرة ثانية.. هعيش لنفسي

Abdo
2020-10-18T12:48:09+03:00
اخبار المشاهير
Abdo17 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأحد 18 أكتوبر 2020 - 12:48 مساءً
نيللي كريم: لن اتزوج مرة ثانية.. هعيش لنفسي

استضافت الإعلامية الكيلاني، ببرنامج “السيرة”، الفنانة نيللي كريم للحديث عن قراراتها الأخيرة في حياتها، وكشفت الفنانة عن قرارها النهائي بشأن زواجها الثالث، مشددة على أنها لا تريد أن تتزوج مرة ثانية، حيث إنها قررت استكمال حياتها لنفسها وليس لأحد غيرها، متابعة: “بقيت أعيش لنفسي ومع نفسي”، وهذا تعبير صريح منها بالعمل لنفسها وليس لشخص أخر.

وكانت الفنانة نيللي كريم اعلنت في وقت سابق من هذا العام عن خطوبتها من رجل اعمال مصري، وهو اكبر منها سنًا، حيث إنه يفوقها سنًا بـ6 سنوات، وهذا ما أعلنت عنه الفنانة في نهاية شهر يونيو الماضي، حيث إنها أعلنت عن الخطوبة، واوضحت أن الزواج سيتم في هذا الوقت ومع نهاية صيف عام 2020.

ويُذكر أن الفنانة نيللي كريم، قد انجبت من زيجتيها السابقتين أربع أولاد، وشاركت الفنانة خلال الموسم الرمضاني الماضي 2020، بمسلسل نال إعجاب الكثير من قبل الجمهور، “ب 100 وش”، وشارك في بطولته الفنان آسر ياسين والفنانة نيللي كريم، وعلا رشدي، إسلام إبراهيم، وسلوى محمد علي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.