أشرف زكي يتقدم بإستقالة في النقابة.. وفنانيين يتقدمون بمذكرة لرفض استقالته

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo18 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأحد 18 أكتوبر 2020 - 1:57 صباحًا
أشرف زكي يتقدم بإستقالة في النقابة.. وفنانيين يتقدمون بمذكرة لرفض استقالته

تداولت خلال الساعات القليلة الماضية، أقاويل من داخل الوسط الفني، عن استقالة الفنان اشرف زكي، من رئاسته لنقابة المهن التمثيلية “الفنانيين”، ليرد الفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس نقاية المهن التمثيلية، على أقاويل الإستقالة، مؤكدًا أن الدكتور أشرف زكي سيتقدم بالاستقالة من منصبه، إذ انه رئيس لنقابة المهن التمثيلية، مشددًا على أن هناك بعض أعضاء الجمعية العمومية للنقابة يتهمون الدكتور أشرف زكي بإهتمات غير دقيقة.

وكشف عن عمل الدكتور أشرف زكي فترة رئاسة النقابة، حيث إنه تحمل ما لم يتحمله أحد خلال عمله، مؤكدًا أنه الفنان إجراء خلال الفترة الماضية عملية في القلب، إذ إنه غير مدخن، وسبب مشاكل القلب، المجهود المضاعف والكبير مواقفه الخدمية مع جميع الفنانين تسببت في إصابة في القلب، متابعاً :”اجراء عامة في القلب”.

وخرجت من قبل مجموعة من أعضاء النقابة مذكرة ترفض الإستقالة التي تقدم بها الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وضمت المذكرة أكثر من 45، قد أعلنوا رفضهم للاستقاة امقدمة من قبل 45 مواطن وفنان بالنقابة، وتأتي في مقدمة الأسماء الفنان إيهاب فهمي شعبة التمثيل، بالإضافة لكثير من نجوم الوسط الفني وفي شعبات مختلفة من النقابة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.