نسرين طافش من داخل سيارتها الفارهة: ركز طاقتك و تفكيرك على ما تر

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo18 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأحد 18 أكتوبر 2020 - 1:33 صباحًا
نسرين طافش من داخل سيارتها الفارهة: ركز طاقتك و تفكيرك على ما تر

نشرت الفنانة نسرين طافش، صورتين لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وجاءت الصورة عن طريقة الـ”سيلفي” مستخدمه في ذلك هاتفها الخاص، من داخل إحدى سيارتها، ولم يخل الإطلالة الجديدة للفنانة نسرين طافش من أي أكسسورات، إذ إنها استخدمت نظارة سوداء ذات عقد على الصدر.

وظهرت الفنانة مرتدية “تيشرت” أسود، واعتمدت الفنانة في هذا الظهور على المكياج الناعم الذي يبرز جمالها، وكانت في الصورة جزء من سيارتها الفارهة التي تستعرض جمالها، وتستخدم كرسي لون أحمر، وعقبت الفنانة نسرين طافش، قائلة: “عندما تفكر وتتحدث عن ما تريد؟ و لماذا تريده؟ فأنت تبقى في حالة شعورية أكثر عمومية”.

وتابعت الفنانة: “يجب أن تفكر لتكون في حالة شعورية أكثر عمومية.. الوضع هو المفتاح لتحقق نواياك وأحلامك.. ركز طاقتك و تفكيرك على ما تريد”، وتقدم حاليًا الفنانة نسرين طافش مسلسل “الوجه الآخر”، ويعرض المسلسل من السبت للأربعاء على قناة “سي بي سي”، من بطولة الفنان ماجد المصري وندا موسى ونسرين طافش ومادلين طبر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.