مخرج مسلسل «شديد الخطورة» ينتهي من تصويره وسيعرض قريبا على watch it

wafaa
منوعات
wafaa15 ديسمبر 2019آخر تحديث : الأحد 15 ديسمبر 2019 - 1:52 مساءً
مخرج مسلسل «شديد الخطورة» ينتهي من تصويره وسيعرض قريبا على watch it

انتهى أبطال مسلسل “شديد الخطورة” من تصوير آخر مشاهد المسلسل، ومن المقرر عرضه قريبا على منصة “watch it” الرقمية، حيث يعد المسلسل أول الأعمال الدرامية فى مصر تنتمى لنوعية مسلسلات الـ7 حلقات فى سابقة الأولى من نوعها من إنتاج سينرجي.

يذكر أن تصوير المسلسل استغرق مدة شهر ونصف، صور خلالها فريق العمل بقيادة المخرج حسام على، فى أماكن متفرقة فى القاهرة منها مصر الجديدة، وشبرا، وروض الفرج، وبولاق أبو العلا، ومناطق أخرى، ويتناول المسلسل عالم الهاكرز وخطورته على الأمن القومى والمؤسسات.

ابطال المسلسل

مسلسل “شديد الخطورة” مقرر تقديمه على 7 حلقات ويعرض على منصة watch it، ويشارك فى بطولته رياض الخولي، وهادي الجيار، محمود حجازى، ناهد رشدى، حمزة العيلى، حسنى شتا، خالد كمال ومن تأليف محمد سيد بشير وإنتاج شركة سينرجى.

يذكر أن الفنان أحمد العوضي شارك جمهوره في الأيام الماضية بعدد من الصور من كواليس التصوير وظهر فيها ملطخاً بالدماء، ويستعد العوضى لتصوير مشاهده في مسلسل “الاختيار” بطولة النجم أمير كرارة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.