رضا حامد: عادل إمام ظلمني وقالي روح اشتغل بعيد عني

Abdo
2020-10-14T15:18:07+03:00
2020-10-15T15:20:33+03:00
اخبار المشاهير
Abdo14 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
رضا حامد: عادل إمام ظلمني وقالي روح اشتغل بعيد عني

كشف الفنان رضا حامد، عن الظلم الذي تعرض له خلال مسيرته الفنية، منذ طلته الأولى على الجمهور وحتى الآن، مشددًا على أنه تعرض لظلم كتير خلال مسيرته، معقبًا: “أنا اتظلمت كتير من ناس وفنانين كبار في الوسط الفني، وده سبب عدم وجودي على الشاشة لأوقات أكبر، ويُذكر أن الفنان قدم برنامج “امير الظلام” أمام الفنان الكبير عادل إمام.

وأكد الفنان خلال تصريحات تلفزيونية، أن الزعيم عادل إمام هو من قدمه في المسرح، مغقبًا: “كنت بشتغل معاه وهو هرم في عالم الفن، وبيحب شغله وبيخاف عليه”، مشددًا على أنه أعطاه الفرصة في المسرح، لكي يشاركوا سويًا في عمل سينمائي عام 2002 “أمير الظلام”، الذي لاقي إعجتاب كبير من الجمهور، وجمع الفيلم العديد من النجوم إلا أن الفيلم كان من بطولة الفنان عادل إمام، وتطرق للحديث عن حياة المكفوفين.

وأضاف أن أحد المقربين منه ومن الفنان عادل إمام أكد له أنه لن يدخل في أي عمل مستقبلي مع الزعيم، موضحًا أنه ذهب لعادل إمام ليتحدثوا سويًا عن عمل جديد يضمهم، إلا أن الفنان عادل إمام رفض هذا، معقبًا: “قالي أنا قدمتك روح بقى اشتغل بعيد عن”، موضحًا أن كلمات الفنان وقعت عليه كالصاعقة، مضيفًا: كلام الزعيم صدمني، كلمة غريبة جدا، مشددًا على أن كلامات الفنان إليه جعلته يبحث عن طريق أخر، ليجتهد ويبرز موهبته على المسرح التي اعجب بها الكثير من الوسط الفني والجمهور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.