ظهور من البحر لعمرو دياب يغني “يوم تلات”

Abdo
2020-10-14T16:57:45+03:00
منوعات
Abdo13 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 14 أكتوبر 2020 - 4:57 مساءً
ظهور من البحر لعمرو دياب يغني “يوم تلات”

نشر الفنان عمرو دياب، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، فيديو جديد له في أحدث ظهور له من على البحر، بالإضافة لفرقته الموسيقيه، وغنى الفنان عمرو دياب في ظهور من على البحر أغنيته الجديدة والتي حصدت إعجاب الكثير من الجمهور، وهي أغنيته الشهيرة “يوم تلات”.

وكتب الفنان عمرو دياب على الفيديو الي ظهر فيه هو وفرقته الموسيقيه يغني أغنيته الشهيرة “يوم تلات”، : “كلهم حلوين جننوني”، وحصد هذا الفيديو على إعجاب كبير من قبل جمهور الفنان على “إنستراج”، إذ أنه حصد ما يقارب ال130 آلف لا، بالإضافة إلى الكثير من تعليقات الجمهور التي تحوى الكثير من كلمات الحب والإعجاب بصوت الفنان خلال أحدث ظهور له.

وتأتي هذه الإغنية في ألبوم “سهران”، بالإضافة إلى 4 أغنيات طرحهم، و “يوم تلات” من كلمات الشاعر تامر حسين، ويُذكر أن هذه الأغنية حققت نجاحات كبيرة من خلال تحقيق نسب مشاهدات عالية خلال أيام العرض الأولى لها في نهاية الصيف الماضي، وأحدث الأغنية ضجة كبيرة في الشارع المصري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.