الفنانة شريهان تنعي محمود ياسين: خُلق وأخلاق والتزام فن وإبداع

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo14 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
الفنانة شريهان تنعي محمود ياسين: خُلق وأخلاق والتزام فن وإبداع

نعت الفنانة شيريهان، الفنان الكبير محمود ياسين، بعد رحليه في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، إذ أنها عانى خلال الفترة الماضية من المرض، وكان يعاني من بعض النسيان البسيط، بالإضافة إلى أنه كان بعانب من تخلط في شرايين الدم، ونع كثير من نجوم الفن في الوطن العربي الفنان الكبير محمود ياسين عقب وفاته اليوم.

ونشرت الفنان شيريهان، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، صورة تجمعها مع الفنان الراحل محمود ياسين، وكتبت الفنانة على  رحيل محمود ياسين صباح اليوم: “كان وسيظل علم مصري مشرف وعظيم لنا ولجميع الأجيال من بعدنا”، وكشفت عن قدرات الفنان الدرامية والإنسانية، قائلة: “شرفتنا على جميع المستويات”.

وتابعت الفنانة خلال منشور لها على “إنستجرام”، قائلة: “خُلق وأخلاق والتزام فن وإبداع”، موضحة أن الفنانة واجه وسيظل واجه فنية عظيمة لمصر، موجه الشكر للفنان محمود ياسين على كم الأعمال الفنية والدرامية والسينمائية التي قدمها خلال مسيرته الفنية والتي أفادت الدولة المصرية، معقبة: “شكرًا محمود ياسين”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.