ظهور بدون مكياج.. هبة مجدي مع زوجها: صباح الجمال والحب

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo10 أكتوبر 2020آخر تحديث : السبت 10 أكتوبر 2020 - 5:57 مساءً
ظهور بدون مكياج.. هبة مجدي مع زوجها: صباح الجمال والحب
نشرت الفنانة هبة مجدي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصورة والفيديوهات “إنستجرام”، صورة لها وزوجها الفنان محمد محسن، وظهرت الفنانة دون أي ميكاب في الصباح، وظهر الفنان محمد حسن بجانب الفنانة مرتديًا تشرت أسود ونظارة، وجاء أخر ظهور لهما على الإنستجرام منذ 3 أسابيع، إذ كان الظهور السابق من داخل عربة وارتدت الفنانة تيشرت فريق برشلونة الأسباني.
وظهرت الفنانة هبة، في هذه الإطلالة الصباحية بدون مكياج، إذ أنها التقطت الصورة بإطلالة رومانسية، وكتبت الفنانة على الصورة في مغازلة لزوجها الفنان محمد محسن، :”صباح الجمال والحب”، وحصلت الصورة على إعجاب الكثير من جماهير الفنانة عبر حسابها بـ”إنستجرام”، وتجاوزت الصورة الـ100 آلف لاف.

وشاركت الفنانة هبة مجدي زوجها الفنان محمد محسن بطولة مسرحية ليلة من ألف ليلة وليلة مع الفنان الكبير يحيي الفخراني على خشبة المسرح القومي، إذ أن المسرحية سبب تعارفهم، وجاء آخر أعمال الفنانة المسلسل الرمضاني “فرصة تانية”، مع الفنان  ياسمين صبري والفنان دياب وإدورد، آيتن عامر، وأشرف زكى، ومحمود البزاوى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.