شيرين عبد الوهاب تبعث برسائل كثيرة في عيد ميلادها

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo9 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهرين
شيرين عبد الوهاب تبعث برسائل كثيرة في عيد ميلادها

احتفلت الفنانة شيرين عبدالوهاب، اليوم بعيد ميلادها الـ40، وخلال احتفالها بعثت الفنانة عددا من الرسائل لجمهورها وزملائها، إذ أنها نشرت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي والتغريدات “تويتر”، وجاءت التغريدة الاولى لها: “كل سنة وأنتم عيدي، دعاء أمي ليا كان محبتكم، ورضا ربنا عليا محبة الناس، ديمها عليا يا رب، السنة دي أول مرة بيجي عليا يوم ميلادي وألاقي نفسي بضحك وسعيدة”.

وأشارت إلى أنها يوم عيد ميلادها ويعتبر “يوم حساب أنا عملت إيه ومعملتش إيه وكان لازم أعمل إيه”، مشددة على أن عيد ميلادها هذا العام يختلف عن الأعوام الماضية، موضحة أن هناك شئ مختلف وأهدافها هذا العام اختلفت، حيث إنها سعيدة لأنها ترى كل حاجة بإيجابية، “عملت شغلي بمنتهى الحب والحمدلله نجحت في كل حاجة عملتها وربنا كان توفيقه كبير”.

ويُذكر أن الفنانة من مواليد 8 أكتوبر 1980، ووجهت رسالة لفناني الوسط الفني: “سعيدة بنجاحي ونجاح زمايلي وزميلاتي علشان احنا بنسعد الناس بشغلنا وأتمنى يبقوا بصحة كويسة وبشكر كل إنسان ساعدني في حياتي علشان أوصل للي أنا فيه دلوقتي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.