أيتن عامر تنشر أحدث صورة: لا تنسى أن تبتسم

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo8 أكتوبر 2020آخر تحديث : الخميس 8 أكتوبر 2020 - 11:55 مساءً
أيتن عامر تنشر أحدث صورة: لا تنسى أن تبتسم

نشرت الفنانة أيتن عامر، احدث صورة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”، في أنها تبحث عن الإبتسامة والسعادة، في دعوة للتبسم في وجه الاخر، وعقبت الفنانة: “لا تنسى أن تبتسم”، وتعتبر هذه الدعوة المباشرة من قبل الفنانة للمواطنين، وكانت بداية رحلته الفنية عام 2004.

وحصدت الصورة التي نشرتها الفنانة، على اعجاب الكثير من جمهورها على الفيسبوك، وظهرت الفنانة مرتدية فستان اس ود اللون، يتوسطه حزام يظهر رشاقة الفنانة، بالإضافة إلي أن تم التقاط الصور وشعرها في موضع الانسيابية والتحرك على جانب، وتفاعل الكثير من الجمهور، حيث علقت كارلا مسعود: “نورتي حبيبتي الجميلة كالعادة دايماا قمر”.

وستشارك الفنانة خلال الفترة الماضية، الكثير من الأعمال الدرامية، إذ إنها تشارك حاليا في تصوير مشاهد من مسلسل “٣ ليالي و٤ أيام”، ومسلسل “في يوم وليلة”، وشاركت في مسلسل “ايوب” مع مصطفى شعبان، واخر افلامها “ضغط عالي”، ويُذكر أن الصورة التي نشرتها الفنانة بها الكثير من الاستعراض لخسارته للوزن، وقد ظهرت الفنانة خلال الفترة الماضية في زيادة بالوزن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.