موقف طريف من أحمد صالح وهاني مهنا: ما تجوزني بنتك بقى يا هنوش

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo7 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 7 أكتوبر 2020 - 11:05 مساءً
موقف طريف من أحمد صالح وهاني مهنا: ما تجوزني بنتك بقى يا هنوش

انتشر خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو من عقد قرن الفنان أحمد خالد صالح، على الفنانة هنادي مهنا، ابنة الموسيقار هاني مهنا، وبسبب الضحك خلال الفيديو تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر سريعًا ليحقق العديد من المشاهدت وتناقلته العديد من قنوات الـ”يوتيوب”.

وكان هذا الفيديو التقطها أحد حضور عقد القران، خلال حديث الفنان مع المأذنون لإستكمال إجراءات عقد القران، إذ رد على سؤال المأذون: “ما اللقب الذي ينادي به الموسيقار هاني مهنا؟”، وجاء رد الفنان بإدهاش للجميع، إذ أنه ينادي الموسيقار هاني مهنا “بهنوش”،ووجه الفنان حديثه الطريف لوالد زوجته الفنان هنادي مهنا، قائلًا: “ما تجوزني بقى يا هنوش”، وعقب هذه العبارات تعالى ضحك الحضور من الوسط الفني.

ونشر الفنان، عبر صفحته بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، وكتب: “تمت بحمد الله والحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، اللهم بارك علينا واجمع بيننا في الخير”، وشارك الفنان أحمد خالد صلاح والفنانة هنادي مهنا في عمل واحد خلال موسم رمضان 2020 “الفتوة”، وعاشوا قصة حب داخل المسلسل لتتحول للواقع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.