ياسمين صبري وأبو هشمية في أحدث ظهور.. أناقة وجمال

Abdo
2020-10-05T03:33:17+03:00
منوعات
Abdo3 أكتوبر 2020آخر تحديث : الإثنين 5 أكتوبر 2020 - 3:33 صباحًا
ياسمين صبري وأبو هشمية في أحدث ظهور.. أناقة وجمال

ظهرت الفنانة ياسمين صبري، خلال صورة نشرتها عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، إذ أنها تشارك جمهورها ومتابعيها، هذه الصورة الجديدة، والتي تجمع الفنانة بزوجها رجل الأعمال ونائب مجلس الشيوخ أحمد أبو هشيمة.

وخرجت الفنانة ياسمين، بمظهر أنيق وبملابس رقيقة، وظهرت بملابس باللون الكحلي، وكانت الفنانة ظهرت ايضًا الفترة الماضية على جمهورها بصورة لها من طائرة، وهذه الصورة التي تظهرت بها الفنانة على متن طائرة ومصطحبها بفنجان من القهوة، تسببت في العديد من التساؤلات بعد الحيرة التي حلت على جمهورها، إذ أن هناك أسئلة من الجمهور عن أي الأماكن والبلدنا التي ستتواجه اليه الفنان خلال هذه الرحلة، وارتدت الفنانة  ملابس رقية جدًا وإكسسورات جذبت أعين الجمهور اليها، ودائمًا ما تظهر الفنانة بهذا المظهر الجمالي الذي اعتاد عليه جمهورها.

وخاضت الفنانة ياسمين صبرى، السباق الرمضانى الماضى 2020، بمسلسل “فرصة تانية”، من بطولتها بجانب الفنانة آيتن عامر،وهبة مجدى، ودياب، وعمر الشناوى، ومحمود البزاوى، وغيرهم، وحقق المسلسل نجاحات كبيرة جدًا، وكان يُذاع المسلسل عبر فضائية “دي أم سي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.