الغموض يسيطر على انسحاب منة فضالي من “ماكو”.. اعرف التفاصيل

wafaa
اخبار المشاهير
wafaa16 ديسمبر 2019آخر تحديث : الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 12:13 مساءً
الغموض يسيطر على انسحاب منة فضالي من “ماكو”.. اعرف التفاصيل

فاجأت الفنانة منة فضالي متابعيها بإعلان انسحابها من فيلم «ماكو»، وذلك بعد تصوير استمر لأشهر وتمارين قاسية خضعت لها بسببه.

وقالت فضالي في تغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع “تويتر”: “بعد مجهود وتعب بجد لظروف خاصة بـ الفيلم أنا مش في الفيلم شكرا للجميع وتمنياتي لكم التوفيق”.

وتحفظت منة ولم توضح أي أسباب أو تفاصيل أزمتها، ولكن أرجع البعض سبب انسحابها إلى أنها واجهت عدة أزمات مع الجهة القائمة على العمل، ولم تترك الفيلم لرغبتها في ذلك.

الجدير بالذكر أن ‎”‎ماكو” هو أول فيلم مصري تدور أغلب أحداثه تحت مياه البحر، و أحداثه مستوحاة ‏من ‏قصة ‏حقيقية، ‏وهى ‏قصة العبارة “سالم ‏إكسبريس” الشهيرة، عن 8 أفراد من رحلة في أعماق مياه ‏البحر ‏الأحمر، ‏فى مكانٍ ‏مليء ‏بالذكريات، إنتاج بيراميدز محمد ‏الشريف.

قصة فيلم “ماكو”

الفيلم هو أول فيلم مصري تدور أغلب أحداثه تحت مياه البحر، وأحداثه مستوحاة ‏من ‏قصة ‏حقيقية، ‏وهى ‏قصة العبارة “سالم ‏إكسبريس” الشهيرة، عن 8 أفراد من رحلة في أعماق مياه ‏البحر ‏الأحمر، ‏فى مكانٍ ‏مليء ‏بالذكريات، إنتاج بيراميدز محمد ‏الشريف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.