إعلان نتائج القرعة الإلكترونية لحجاج الداخل في السعودية

Sema
اخبار اقتصادية
Sema15 يونيو 2022آخر تحديث : الأربعاء 15 يونيو 2022 - 11:33 مساءً
إعلان نتائج القرعة الإلكترونية لحجاج الداخل في السعودية

أعلنت وزارة الحج والعمرة نتائج القرعة الإلكترونية لحجاج الداخل في المملكة العربية السعودية، والذين تقدموا لأداء فريضة الحج هذا العام عبر تطبيق اعتمرنا، والمسار الإلكتروني وقد تجاوز عدد المتقدمين ال 200 ألف مقيم ومواطن سعودي.

نتائج القرعة الإلكترونية لحجاج الداخل

أعلنت وزارة الحج والعمرة اليوم، عن تسجيل 297444 طلباً في القرعة الإلكترونية للمواطنين والمقيمين المقيمين إقامة منتظمة داخل المملكة لموسم حج العام الحالي 1443 هـ ، منها 62٪ للذكور و 38٪ للحج. إناث.

وأشارت الوزارة أن عدد المتقدمين متكلمين الطلبات قد تجاوز ال 217 ألف مواطن ومقيم عبر المواقع الإلكترونية التي أعلنت عنها الوزارة لاستقبال طلبات حجاج الداخل من خلالها مشيرةً، أن جميع الأشخاص الذي تم قبول طلباتهم سيتم إرسال رسالة نصية عبر أرقام الهواتف الجولة.

أوضحت الوزارة أنه سيم إتاحة 48 ساعة كي يقوم حجاج الداخل بسداد الرسوم عبر الطرق المعتمدة لاستكمال إجراءات تسجيل الحج هذا الموسم، والذي تضمن عدة شروط في مقدمتها لا يزيد عمر المتقدم عن 65 عام.

على هامش مشاركته في القرعة الإلكترونية وإعلان الحجاج المؤهلين ، أشار نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبد الفتاح بن سليمان مشاط ، إلى أن النظام الإلكتروني يضع عدة شروط في عملية الاختيار ، أبرزها: ألا يزيد عمر المتقدم عن 65 سنة ميلادية ، وإتمام التطعيم حسب الحالة في تطبيق توكلنا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.