تعديلات جديدة بنظام نور قبل إعلان حركة النقل الخارجي

Sema
منوعات
Sema6 يونيو 2022آخر تحديث : الإثنين 6 يونيو 2022 - 3:06 مساءً
تعديلات جديدة بنظام نور قبل إعلان حركة النقل الخارجي

تعرض نظام نور إلى العديد من التعديلات الحديثة قبل الإعلان عن حركة النقل الخارجي التي يترقبها المعلمين الذي تقدموا لحركة النقل الخارجية وفقاً للضوابط التي أعلنت عنها وزارة التعليم في المملكة لجميع المعلمين، والمعلمات الراغبين في التقديم لحركة النقل.

نظام نور حركة النقل الخارجي

من التعديلات الهامة التي شهدها نظام نور الإلكتروني استبدال سنة التقديم بالنقاط، بجانب إضافة برامج الاستثمار الأمثل لشغالي الوظائف التعليمية، الأداء الوظيفي لآخر عامين، إضافة نقاط لمن تقدم عام 1443 لكل سنة تقديم درجة واحدة، وتعد هذه هي أهم التعديلات التي تم اكتشافها قبل صدور حركة النقل الخارجية.

نتيجة حركة النقل الخارجية

مع هذه التعديلات الجديدة يترقب المعلمين، والمعلمات الإعلان الرسمي عن حركة النقل الخارجية التي أشار البعض أنها ستكون قريبة، ويمكن للمتقدمين الاستعلام عنها عبر الموقع الإلكتروني، وحتى الآن لم تعلن وزارة التعليم عبر الموقع على الرغم من تداول البعض معلومات تفيد بظهورها.

النقل الخارجي خدمة تقدم للمعلمين لتمكينهم من الانتقال إلى مكان عمل آخر قريب من محل الإقامة ، وهي من بين الخطوات التي تساهم في تلبية احتياجات الكوادر التعليمية.

وتداولت بعض الحسابات غير الرسمية أنباء عن صدور حركة النقل الخارجي لكن وزارة التربية والتعليم لم تعلن بعد عن تعميم بشأن الحركة، وقد يكون ذلك دليلاً على اقتراب صدور النتائج الرسمية لحركة النقل الخارجي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.