تقارير صحفية: محمد صلاح ينتقل لبرشلونة مجاناً

Sema
اخبار الرياضة
Sema5 يونيو 2022آخر تحديث : الأحد 5 يونيو 2022 - 5:55 مساءً
تقارير صحفية: محمد صلاح ينتقل لبرشلونة مجاناً

أفادت صحيفة ميرور البريطانية عن توصل اللاعب المصري محمد صلاح إلى اتفاق مع نادي برشلونة الإسباني للانتقال بين صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي يٌعد مفاجئة كبيرة لدى الجماهير العربية والانجليزية التي تتابع اللاعب المحترف بين صفوف فريق ليفربول.

انتقال محمد صلاح إلى نادي برشلونة

وفقاً لما أعلنت عنه الصحيفة البريطانية قامت إدارة فريق برشلونة بالتوصل مع اللاعب المصري، والاتفاق معه لذلك توقف التفاوض مع فريق ليفربول كما أخبرت اللاعب أنه يمكنه أرتداء قميص فريق برشلونة بحلول نهاية عقده مع فريق ليفربول.

أشارت الصحيفة أيضاً أن اللاعب وعد الفريق البرشلوني بأنه سينضم له في نهاية موسم 2023، والذي ينتهي خلاله عقد اللاعب محمد صلاح مع ليفربول، والذي كان وقع في موسم 2017 لمدة خمسة سنوات لينتهي في نهاية موسم الصيف 2023.

أكدت أيضاً أن إدارة فريق برشلونة كانت قد نجحت في التوصل إلى مدير إدارة أعمال محمد صلاح من أجل التوصل لاتفاق لانتقال اللاعب بين صفوف الفريق في صفقة انتقال حر مجاناً، خاصة وأن الفريق الكتالوني سيحصل على دعم مالي كبير للغاية يقدر ب135 مليون يورو لصفقة سيتم تغير اسم الملعب الخاص به من كامب نو ليصبح الاسم الجديد سبوتيفاي.

مع هذه التقارير يشارك اللاعب المصري محمد صلاح في مباراة مصر مع غينيا اليوم في الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.