أحمد داوود ودينا الشربيني في “يوم 13”

wafaa
افلام ومسلسلات
wafaa16 ديسمبر 2019آخر تحديث : الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 12:07 مساءً
أحمد داوود ودينا الشربيني في “يوم 13”

اختار صناع فيلم “يوم 13” الفنان المصري الشاب أحمد داود، ليكون أحد ابطال العمل الذي تم التحضير له مع المنتج والمخرج وائل عبد الله.

تصوير الفيلم

ومن المقرر أن ينطلق تصوير العمل البوم بمنتصف شهر ديسمبر الجارى، ليخوض به داوود، ثانى بطولاته المطلقة فى السينما بعد فيلم “122” الذى تم عرضه فى يناير الماضى وحقق إيرادات كبيرة وصلت إلى 25 مليون جنيه.

كما وقع الاختيار على الفنانة دينا الشربينى لتقديم دور البطولة فى الفيلم ليسجل التعاون الثانى بين دينا وداود فى السينما بعدما قدما سوياً فيلم “هيبتا – المحاضرة الأخيرة” مع المخرج هادى الباجورى، واشتركا معا في بطولة مسلسلي “جراند أوتيل” للمخرج محمد شاكر خضير، و”زى الشمس” مع المخرج سامح عبد العزيز.

وكان الفنان المصري أحمد داوود وزوجته الفنانة علا رشدي، قد حرصا، مؤخرا، على حضور حفل افتتاح الدورة الـ 41 لمهرجان القاهرة السينمائي.

الفنان المصري ظهر في الحفل ببدلة سوداء أنيقة، بينما أطلت زوجته علا بفستان أبيض طويل مشقوق عند أحد الساقين، وله ذيل طويل من الخلف.

داوود لفت الأنظار بإنحناه أمام الكاميرات ليضبط ذيل فستان زوجته، ثم التقط معها الكثير من الصور على السجادة الحمراء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.