وزير الخارجية السعودي: الموقف الخليجي موحد اتجاه الأزمة الأوكرانية

Sema
اخبار اليوم
Sema1 يونيو 2022آخر تحديث : الأربعاء 1 يونيو 2022 - 5:50 مساءً
وزير الخارجية السعودي: الموقف الخليجي موحد اتجاه الأزمة الأوكرانية

أعلن الأمير فيصل بن فرحان وزير الخارجية السعودي عدة تصريحات هامة اليوم خلال المؤتمر الصحفي لوزراء خارجية مجلس التعاون الخليجي مع وزير الخارجية الروسي الذي يتواجد بالمملكة العربية السعودية، ووفد مرافق له في زيارة رسمية لبحث سبل التعاون بين البلدين.

وزير الخارجية السعودي:ندعم كافة الجهود لحل الأزمة اليمنية

أكد الفيصل في تصريحاته الرسمي بالمؤتمر الصحفي بالحرص ودعم كافة الجهود المبذولة للتوصل لحل سياسي ينهي الأزمة في اليمن المستمرة منذ سنوات، موضحاً أن الموقف الخليجي واضح اتجاه الأزمة الأوكرانية التي لا تزال مستمرة حتى الآن.

كان وزير الخارجية أكد على دعم المملكة العربية السعودية لكافة الجهود القائمة لإنهاء الأزمة الأوكرانية والروسية، مع إتباع السعودية أسس القانون الدولي ليوضح الأمير فيصل بن فرحان موقف المملكة حيال الأزمة الراهنة بين الجانب الروسي، والجانب الأوكراني.

كانت أعمال اجتماع الدورة ال 152 للمجلس الوزاري لمجلس التعاون لدول الخليج العربية اليوم الأربعاء في مقر الأمانة العامة لمجلس التعاون الذي يقع في مدينة الرياض، والذي عقد جلسته برئاسة الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية السعودي، وبمشاركة الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف لتواصل بهذه الجهود المملكة إيضاح موقفها اتجاه القضايا القائمة على الساحة العربية أو الدولية، والتي تؤثر سلباً على المنطقة العربية والعالم منذ عدة أشهر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.