الطفيل يحاضر عن الممارسات الخاطئة في استخدام الأدوية العشبية بالخبر

Sema
اخبار اليوم
Sema27 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 27 مايو 2022 - 9:04 مساءً
الطفيل يحاضر عن الممارسات الخاطئة في استخدام الأدوية العشبية بالخبر

قام مدير مختبر السموم بمستشفى الملك فيصل التخصصي سابقاً بتقديم محاضرة تحدث فيها الدكتور محمد بن عبدالله الطفيل عن الممارسة الخاطئة في استعمال الأدوية العشبية وكذلك كيف يتم استخدام التقنيات الحديثة لكشف مضار السموم في هذه الأدوية والمنتجات الخاصة بالتجميل وذلك في منتدى التقنيات الحديثة في فحص السموم المنظمة من قبل الجمعية السعودية الخاصة بعلم السموم في جامعة أم القرى وذلك بالتعاون مع الشركة العالمية في مجال الهندسة نيزك وكذلك شركة ثيرمو فيشر العالمية بفندق موفنبيك الموجود بالخبر وذلك بحضور علماء ومتخصصين في عدة مجالات علمية.

علم السموم والتقنيات العلمية الحديثة

تحدث رئيس الجمعية الأستاذ الدكتور سعيد الغامدي عن علم السموم وتصنيفه في المنتدى وكذلك الأستاذ محمد المريعاني تحدث عن أنشطة الجمعية والأجهزة العلمية وكيفية الكشف عن السموم وقد تحدث العلماء من شركة ثيرمو عن أفضل التقنيات العالمية وفي النهاية تم تكريم الرئيس التنفيذي لشركة نيزك الشيخ خالد العبدالكريم بسبب اهتمامه بالمنتدى في جدة والخبر وكذلك الرياض.

كشف مجال السموم والمنتجات التجميلية

أكد الطفيل أن الممارسة للاعشاب كأدوية يعد خطأ كبير واستخدام التقنيات الحديثة يساعد على كشف مضار السموم لهذه الأدوية والمنتجات التجميلة في منتدى التقنيات الحديثة الخاص بفحص السموم المنظمة للجمعية السعودية الخاصة بعلم السموم في جامعة أم القرى.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.