الشمري: أجازف بصحتي من أجل ممارسة هوايتي في التصوير

Sema
منوعات
Sema26 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 26 مايو 2022 - 11:31 مساءً
الشمري: أجازف بصحتي من أجل ممارسة هوايتي في التصوير

حذر المركز الوطني للأرصاد والمديرية العامة للدفاع المدني مرات عديدة بعدم السفر وضرورة البقاء في المنزل أثناء هبوب العواصف الرملية وموجات الغبار في مناطق عديدة في المملكة الأيام الفائتة وعلى الرغم من ذلك إلا أن الشاب عبدالعزيز الشمري قرر مواجهة هذه العواصف الرملية في مناطق محافظة رفحا الموجودة في شمال المملكة وذهب لالتقاط الصور لأن التصوير هو شغفه وقام بأخذ صور للموجات الغبارية متعددة وجازف بصحته لممارسة هوايته.

تصوير موجات غبارية عبر المصور عبد العزيز الشمري

قال عبدالعزيز الشمري أنا شخص أحب المغامرة لتحقيق رغبتي ولكي ممارسة هوايتي المفضلة في التصوير وتوثيق جميع اللحظات المهمة أولاً بأول، ويمكنني التقاط كافة التفاصيل التي يعيشها المواطنين في المملكة لأن هذه مواقف تستحق التأمل، وأكد على ضرورة توثيق الكثير من الأجواء المختلفة مثل العواصف الرملية، وتساقط الثلوج والأمطار، والأجواء الربيعية لكي يشارك بها في عدة معارض على مستوى المملكة وقد حاز على إعجاب فى كبيرة من الزوار.

تحديات في مواجهة ظروف طبيعية قاسية لتصوير عاصفة رملية

أكد الشمري: أنه استطاع مواجهة تحديات عديدة في العواصف الرملية والرياح الشديدة حيث الغبار يؤثر على الصحة وعلى الأجهزة الإلكترونية والكاميرات المستخدمة في التصوير، وعند سقوط الأمطار وتساقط الثلوج يكون الجو بارد للغاية ولكن شغفي في التصوير كان هو الحافز للحصول على لقطات وصور رائعة ونوعية هذا الصور جعلتني أجازف بصحتي.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.