أحمد زاهر يشارك محمد رمضان في “البرنس”

wafaa
افلام ومسلسلات
wafaa16 ديسمبر 2019آخر تحديث : الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 11:58 صباحًا
أحمد زاهر يشارك محمد رمضان في “البرنس”

وافق الفنان ​أحمد زاهر​ على مشاركة الفنان ​محمد رمضان​ في مسلسل واحد، والذي يحمل اسم “البرنس”، يخوضان من خلاله السباق الرمضاني لعام 2020.

تفاصيل شخصية زاهر في العمل

مسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، ويصنّف هذا التعاون الأول بين زاهر ومحمد في الدراما التلفزيونية، ومن المقرر أن يجسد أحمد زاهر دوراً محورياً داخل أحداث العمل الذي يطرح قضية اجتماعية في إطار الإثارة والتشويق.

ومن جانبه يواصل محمد سامي كتابة حلقات المسلسل مع الاستمرار في اختيار باقي الفنانين المشاركين في البطولة بعد الاستقرار على كل الشخصيات الرئيسية بانضمام كل من غادة عادل، روجينا، أحمد زاهر، إيمان العاصي، إدوارد، وصفاء الطوخي وفى انتظار حسم باقي الفنانين الذي تم ترشيحهم في الأيام الماضية.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد زاهر مسلسل كان ”ولد الغلابة” مع أحمد السقا في شهر رمضان الماضي 2019 وظهر كضيف شرف ولكن دوره حقق نجاح قوي، وشارك في بطولته صفاء الطوخي، كريم عفيفي، ريم سامي، مي عمر، هادي الجيار، ومحمد ممدوح، وأخرون، ومن إخراج محمد سامي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.