مدارس الشرقية مستثناة.. مقترح بتقليل زمن الحصص

Sema
اخبار اليوم
Sema23 مايو 2022آخر تحديث : الإثنين 23 مايو 2022 - 8:27 مساءً
مدارس الشرقية مستثناة.. مقترح بتقليل زمن الحصص

يوجد إعلان من إدارة التعليم الخاص بتعديل موعد الدوام في المدارس بسبب ارتفاع درجات الحرارة في الأيام القادمة وقد أكد أولياء الأمور أن الشرقية متربعة على ضفاف الخليج العربي وذلك سيؤدي إلى زيادة درجة حرارتها في الأشهر مايو ويونيو ويوليو وأغسطس وستحدث رطوبة شديدة كما أن أولياء الأمور يرغبون في تقديم بداية الحصة الأولى والطابور الصباحي بسبب الارتفاع في درجة الحرارة بالمنطقة وخاصة هذا الأسبوع ويريدون تقديم اليوم الدراسي حوالي 30 دقيقة للتصدي لهذا الارتفاع في درجات الحرارة وبسبب موجة الرطوبة الموجودة حاليا في المنطقة.

ارتفاع درجات الحرارة ورطوبة في المنطقة الشرقية

يرى سالم المري ضروري تقديم اليوم الدراسي نصف ساعة في المنطقة الشرقية نظرا لارتفاع درجة الحرارة في نهاية الشهر واتفق محمد المحيشي معه في الرأي وأكد على أن تقديم الدراسة في الفصل الدراسي الثالث يؤثر بشكل ايجابي على سلامة الطلبة في المحافظة الشرقية وأكد على ضرورة تقليل الجهد الكهربائي في المدارس.

تقديم موعد الدوام في المدارس بسبب ارتفاع درجة الحرارة في المنطقة الشرقية

ارتفاع درجة الحرارة في الأيام الفائتة وصلت إلى حوالي 40 درجة وهذا الوضع يؤثر بشكل سريع على الطلبة لذلك يجب توفير مظلات وزراعة الأشجار في المدارس بالإضافة إلى ضرورة تقليل عدد الحصص والساعات لكل حصة حيث أن يكون زمن الحصة حوالي 35 دقيقة بدلا من 45 دقيقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.