كشف أسباب وفاة الفنان سمير صبري داخل الغرفة 46 بفندق الزمالك

Sema
منوعات
Sema20 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 20 مايو 2022 - 9:03 مساءً
كشف أسباب وفاة الفنان سمير صبري داخل الغرفة 46 بفندق الزمالك

انتشر مؤخرا خبر وفاة الفنان الراحل سمير صبري حيث كشفت شرطة السياحة بمصر أسباب الوفاة وأكدت على أنه كان موجود في غرفة 46 في فندق شهير بالزمالك وتم تحرير بلاغ بعد الوفاة لهذا النجم واعلان السبب للوفاة وهو موت طبيعي بعد المعاناة من المرض الخبيث وأكد البلاغ أن الفنان كان مقيم في هذا الفندق منذ 20 أبريل وعند مناظرة الجثمان تأكدت الشرطة أن الوفاة طبيعية.

وفاة الفنان الكبير النجم سمير صبري في إحدى فنادق الزمالك

أكدت العديد من المصادر الأمنية الخاصة بشركة السياحة في مصر أنها تلقت بلاغ من فندق في الزمالك بأن الفنان سمير صبري قد توفي وعلى الفور اتجهت القوة الأمنية لمكان الواقعة وقاموا بتحرير محضر والتحقيق في أسباب الوفاة وتم التأكيد على أن النجم كان يعاني من مرض السرطان وحدثت له العديد من المضاعفات إلى جانب الإصابة بأمراض القلب وكان يقيم في الفندق منذ فترة للاسترخاء بعد رحلة علاج طويلة وسيتم تشييع الجنازة النجم سمير صبري من مسجد الشرطة في الشيخ زايد حتى مقابر الأسرة في الغد بعد رحلة طويلة فنية بها أعمال متنوعة وجميلة في مجال السينما والمسرح والدراما.

معلومات حول المسيرة الفنية للفنان سمير صبري

هذا الفنان القدير بدأ مسيرته كمذيع تلفزيوني ثم بعد ذلك اتجه للتمثيل والغناء وقدم أعمال فنية مؤثرة من المسرحيات والأفلام والمسلسلات وغيرها من الأعمال مع مشاركة نجوم كبار في الوسط الفني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.