مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار» تعزز التكنولوجيا الخضراء في قمة لندن

Sema
اخبار اقتصادية
Sema20 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 20 مايو 2022 - 7:41 مساءً
مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار» تعزز التكنولوجيا الخضراء في قمة لندن

قامت مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار باستضافة قمة في العاصمة البريطانية لندن حيث تناولت الاستثمار في المجال البيئي والاجتماعي وكذلك الشركات بالأسواق الناشئة وذلك عبر مشاركة العديد من القادة والرؤساء المنفذين العالميين بالإضافة إلى المستثمرين الدوليين ورؤساء الاستدامة وقادة الفكر وخلال القمة تم إعلان عملية الكشف بمنهجية عن تصنيف جديد للاستثمار في الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات وتطوير الاستثمارات حوكمة الشركات بالمعلومات وتسريعها في الاقتصاد الناشئ.

معلومات مهمة حول مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار واستضافتها القمة

تم إعلان القيام باستثمار يبلغ حوالي 500 ألف يورو بشركة «تيم بيتر» Timbeter الرائدة بقطاع التكنولوجيا الخضراء وتم اصدار مستند تعريفي تمهيدي حول الاستثمار في الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات يشمل دعوة للمستثمرين والحكومات والشركات في الأسواق الناشئة من أجل تكثيف الجهود والارتقاء بأداء لا مثيل له.

تصريحات ريتشارد أتياس الرئيس التنفيذي لمؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار

أعلن السيد ريتشارد أتياس الرئيس التنفيذي لمؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار أن عمل مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار يتمحور حول رفع مستوى الوعي لنقاط الضعف في المعايير الخاصة بالاستثمار للبيئة والمجتمع والحوكمة، وتأثيرها القوي على آفاق الاستدامة العالمية عبر تحفيز الإجراءات الفعلية من جانب الجهات الفاعلة الرئيسية الكبرى بكل أنحاء العالم وتم تطوير إطار ومنهجية التصنيف الشامل للاستثمار في الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.