مجلس الوزراء:اعتماد «الخارجية» منصة وطنية موحدة للتأشيرات

Sema
اخبار اليوم
Sema18 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 18 مايو 2022 - 4:17 صباحًا
مجلس الوزراء:اعتماد «الخارجية» منصة وطنية موحدة للتأشيرات

قام مجلس الوزراء بعمل جلسة يوم الثلاثاء من خلال الاقتصاد المرئي الخاص برئاسة الملك خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبد العزيز وفي بداية هذا المؤتمر أكد الملك شكره وتقديره لكل الدول الإسلامية العربية الشقيقة وعبر عن تمني الصحة والعافية لهم ولأبناء الوطن ورفع أعضاء المجلس هذه الدعوات متمنين تمام الصحة للجميع وتوجه إلى الله عز وجل وحمده على تفضيل البلد المباركة بعظيم النعم والمرتبة الرفيعة بين الأمم ووجود المسجد النبوي بها والبيت العتيق وعلى التوفيق في إمكانية استقبال المعتمرين في الحرمين الشريفين في رمضان وإمكانية الحفاظ على أمنهم وراحتهم وسلامتهم في البلاد.

تطلعات خادم الحرمين الشريفين في مجلس الوزراء

قام الملك في مجلس الوزراء بإجراء محادثات مع جميع قادة الدول في الأيام الفائتة حيث قد بعث إلى دولة الكويت الشقيقة الرسالة للشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح وتلقى من جمهورية بوروندي رسالة عبر رئيسها إيفاريست ندايشيميي وقد وافق المجلس على اعتماد المنصة الخاصة بوزارة الخارجية للتأشيرات لتكون منصة موحدة تقدم خدمات للمواطنين.

اعتماد منصة وزارة الخارجية للتأشيرات

وافق المجلس على اعتماد منصة خاصة في وزارة خارجية للتأشيرات على أن تكون منصة وطنية بالإضافة إلى وجود منصة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المسؤولة عن طلبات التأشيرات ويتم التقديم عبر العديد من الأشخاص عليها يمكن إرسال للمنصة الوطنية الموحدة الخاصة بالتأشيرات بوزارة الخارجية بعد القيام باعتمادها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.