عبد اللطيف جميل للسيارات تقود التميز في تجربة الضيوف

Sema
اخبار اقتصادية
Sema14 مايو 2022آخر تحديث : السبت 14 مايو 2022 - 1:01 صباحًا
عبد اللطيف جميل للسيارات تقود التميز في تجربة الضيوف

عبد اللطيف جميل للسيارات حصل على الجائزة الذهبية من شركة تويوتا وهو صاحب منفذ توزيع سيارات معتمد لماركة السيارات تويوتا وهذه الجائزة تم الحصول عليها حوالي 11 سنة على التوالي تقديرا لتميزه واستطاعته مواكبة التغيرات المتعاقبة في العمل والالتزام المستمر لتقديم أفضل خدمات في المملكة وهذه الجائزة تقديرية منحتها تويوتا للموزعين في الشرق الأوسط لخدمة العملاء وحصلت عليها الشركة بعد تحقيق إنجاز قياسي في مسيرته وتحقيق أعلى درجة في التمييز بناء على النتيجة النهائية للمبيعات وكذلك خدمات ما بعد البيع.

الجائزة الذهبية من شركة تويوتا عبد اللطيف جميل للسيارات

شركة عبد اللطيف جميل للسيارات تواصل الفوز بهذه الجائزة منذ 11 عاما متتالية نظير خدماتها الرائعة فهي تعمل على مبدأ الضيف أولا وتقدم أفضل الخدمات والعروض وتعمل على تحسينها بشكل مستمر وقد رحب رئيس مجلس المديرين لعبد اللطيف جميل للسيارات بهذا التكريم وفرح بالجائزة وقدر الموظفين لحصوله عليها وأكد على أن أعماله مزدهرة منذ 65 عاما وأنه يعمل على إنشاء علاقات تعاونية لضمان الحصول على أفضل المنتجات وتقديم أفضل خدمات واحتياجات المواطنين.

حصول شركة عبد اللطيف جميل على جائزة من تويوتا للسيارات

تم تكريم شركة عبداللطيف جميل للسيارات في الجزائر والمغرب على أدائها في سنة 2021 وفي عام 1955 تعاونت شركة تويوتا موتور لتوفير تجربة مميزة في ملكية السيارات وخدماتها في المملكة وذلك بسبب تقديم خدمات رائعة للتنقل منذ عقود وتلبية احتياجات المواطنين وتقديم منتجات وخدمات لا مثيل لها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.