حريق مجمع الظهران يغطي سماء الخبر بسحابة سوداء

Sema
اخبار اليوم
Sema14 مايو 2022آخر تحديث : السبت 14 مايو 2022 - 12:44 صباحًا
حريق مجمع الظهران يغطي سماء الخبر بسحابة سوداء

غطت سحابة دخان يوم الجمعة سماء الظهران والخبر وذلك بسبب نشوب حريق في مجمع تجاري في مول مجمع الظهران وظهرت في مسافات طويلة واستمرت ثماني ساعات وتابع أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود ابن نايف بن عبد العزيز ونائبه الأمير الوضع واتجه إلى الموقع الدفاع المدني وتم إخماد الحريق ومشاركة الطيران الآمن وقد ساهمت رياح البوارح في المنطقة الشرقية في استمراره ولكن بفضل شجاعة رجال الدفاع المدني تم التصدي لهذا الأمر وكذلك شاركت الجهات الحكومية في إخماد الحريق.

نشوب حريق في مجمع الظهران

نشب حريق في مجمع الظهران وشهدته أربع بوابات رئيسية من أصل سبعة للمجمع وهذا المجمع تم افتتاحه في سنة 2005 للتسوق والترفيه للمواطنين في المنطقة الشرقية وتم إنشاؤه على مساحة تبلغ مليون قدم مربع وتم إعلان إخماد الحريق من قبل مديرية العامة للدفاع المدني في صباح الجمعة في العوازل السقفية الخاصة بمجمع ظهران التجاري بدون وجود أي إصابات مع استمرار أعمال التبريد.

الدفاع المدني تحدث على تويتر عن حريق الزهران

غرد الدفاع المدني في تويتر وقال أن الحريق تم اخماده ولا يوجد أي إصابات وتمت عمليات اخماد الحريق بمشاركة طيران الأمن والجهات المساندة وانتشر الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وظهرت صور سحابة من الدخان في السماء بسبب هذا الحريق امتدت لأربع بوابات وشهد المحيط وجود مركبات الإطفاء وصهاريج المياه المساندة وعربات إسعاف وزارة الصحة والدفاع المدني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.