اللمسات النهائية لاستعدادات كرة قدم الصالات السعودية قبيل حدث الكويت

Sema
اخبار الرياضة
Sema7 مايو 2022آخر تحديث : السبت 7 مايو 2022 - 1:18 مساءً
اللمسات النهائية لاستعدادات كرة قدم الصالات السعودية قبيل حدث الكويت

في إطار الاستعدادات والتجهيزات المكثفة لدورة الألعاب الرياضية الخليجية بدورتها الثالثة لهذا العام 2022، والتي تستضيفها دولة الكويت العربية خلال شهر أيار الحالي، يبدأ منتخب المملكة العربية السعودية الأول لكرة قدم الصالات معسكره التدريبي المقرر في مدينة الدمام، والذي يمتد من يوم الأحد الموافق الثامن من أيار وحتى يوم الخميس في الثاني عشر منه.

تشكيلة المنتخب السعودي للمعسكر التدريبي

وقد تم اختيار عدد من اللاعبين السعوديين المحترفين الذين يمثلون نخبة المنتخب الوطني الواعد لكرة قدم الصالات من قبل الكادر الفني المسؤول.

وضمت التشكيلة كلا من اللاعبين أسعد السعد، أسامة باعبدالله، محسن فقيهي، فهد الرديني، معاذ العسيري، صالح القرني، عبدالله الشمري، عبدالله مغربي، مشاري العبيد، نواف عروان، محمد الخماس، عبدالإله العتيبي، عبد الرحمن الملا، ناصر الحارثي، منصور الزهراني.

التحضيرات النهائية للدورة الخليجية في الكويت الشقيق

بين عبدالرحمن الرماح مدير المنتخب السعودي أن إقامة هذا المعسكر التدريبي ستكون آخر خطوة تحضيرية للاعبين المختارين، قبل سفرهم للالتحاق بالحدث الرياضي المهم المقام في دولة الكويت.

كما أكد مدير المنتخب أيضاً أن عمل المدرب أندرو بلازا الإسباني مستمر ومتواصل، ليصل لاعبو المنتخب إلى أعلى مستوى من الجاهزية والاستعداد، عبر تكثيف التدريبات الأساسية، وإجراء مختلف أنواع التمارين البدنية، وذلك على فترات زمنية محددة وبشكل مدروس، بغية تحقيق نتائج مرضية مرتقبة في دورة الألعاب الخليجية، والارتقاء بمستوى هذه الرياضة محلياً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.