تيك توك تجذب إليها المستخدمين بعروض مالية متنوعة

Sema
اخبار التقنية
Sema6 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 6 مايو 2022 - 12:08 مساءً
تيك توك تجذب إليها المستخدمين بعروض مالية متنوعة

صرحت منصة تيك توك الخاصة بصناعة الفيديوهات القصيرة والتي انتشرت في الآونة الأخيرة بشكل كبير عن تقديمها للمستخدمين عروض مالية كبيرة مقابل صناعة المحتوى على البرنامج، فالشركة تحاول جذب الكثير من المستخدمين إليها.

أكدت المنصة في بيان ها الأخير عبر المدونة التابعة لها أنها سوف تعمل بنظام مشاركة الأرباح التي تأتي من الإعلانات مع صناع المحتوى عليها.

تفاصيل جديدة

لقد أوضحت المنصة أنها ستحاول إيجاد برامج أخرى حتى تساعدها في نظام مشاركة الأرباح والذي سيتم مع الأفراد المشهورين على الموقع والذين يمتلكون نسبة متابعة ومشاهدة مرتفعة.

حيث أوضحت المنصة أن مشاركة الأرباح له بعض القواعد مثل أن لا يقل عدد المتابعين عن 100 ألف متابع، كما وضحت أن كل صانع محتوى سيمر ببعض المراحل التي يتم تحديد على أساسها نسبة الربح، وبالطبع كلما زاد عدد المتابعين ستدخل في مراحل أخرى بنسبة أرباح أعلى.

اسم جديد

لقد قامت إدارة تيك توك بتسمية البرنامج ب تيك توك بلس، وقالت أنها سوف تطلق منه نسخة تجريبية بالولايات المتحدة وذلك بشهر يونيو، وصرحت بنيتها في إطلاقه بكافة الدول الأخرى وذلك بعد نجاح النسخة التجريبية ومعالجة ما بها من مشاكل.

كما بينت المنصة أن الأرباح سوف تقسم بينها وبين صناع المحتوى بنسبة 50% لكل منهم، وهذا أقل من تطبيق انستقرام والذي يعطي نسبة 55% من الأرباح لصناع المحتوى، ولكن منصة تيك توك تعتمد على شعبيتها الممتدة في كافة الدول والتي سينتج عنها نسب أرباح أعلى من أي برنامج آخر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.