«موسم الفرح» ينطلق في جدة.. 60 يوماً من الفعاليات

Sema
2022-05-09T11:30:04+03:00
اخبار اليوم
Sema4 مايو 2022آخر تحديث : الإثنين 9 مايو 2022 - 11:30 صباحًا
«موسم الفرح» ينطلق في جدة.. 60 يوماً من الفعاليات

من مظاهر الاحتفال بعيد الفطر المبارك موسم جدة 2022 ويتم في النسخة الثانية له في منطقة «جدة آرت بروميناد»،ويستمر حوالي شهرين وهو موجود في تسع مناطق مختلفة رئيسية ويحضره أهالي جدة والعديد من الزوار من أجل الاحتفال بالعيد ويحتوي على حوالي 2800 فعالية بداية من تشكيل رائع في طائرات الدرونز المرسومة بلوحات بديعة في سماء المدينة وغيرها من الفعاليات للاحتفال بالعيد.

فعاليات الاحتفال بعيد الفطر

من ضمن الفعاليات للاحتفال بالعيد هو إطلاق ألعاب نارية في السماء وذلك يعطي الزوار الشعور بالسعادة والفرح  ويتم ذلك على الواجهة البحرية في جدة كما يوجد سيرك  دو سوليه المشهور بإقامة عروض متنوعة عالمية في مدينة الملك عبدالله الرياضية وحضور فئة كبيرة من الزوار.

مظاهر الاحتفال بموسم جدة 2022 

 يوجد عروض مسرحية فنية وفعاليات مختلفة وحفلات عالمية وعربية وألعاب ترفيهية للأطفال ومدن كاملة ترفيهية ويتم استثمار المدينة تاريخيا وسياحيا وبحريا وثقافيا وتتنوع الاختيارات لتشمل الثقافة بالإضافة إلى وجود فرص للمشاركة في هذا الموسم لأبناء الوطن وتقام العروض يوميا ومن ضمنهم سبعة مسرحيات عربية ومسرحيتين عالميتين ويوجد أربع معارض عالمية وحفلات عربية وفنية وتجارب تفاعلية يصل عددهم إلى حوالي 70 تجربة وستين لعبة ترفيهية ومفاجآت مختلفة تساعد الزوار وأهالي جدة من أجل الاحتفال بعيد الفطر المبارك وقضاء وقت ممتع في مشاهدة الألعاب النارية والاستمتاع بالألعاب الترفيهية المختلفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.