«الصالة الشمالية» بجدة.. تكدس وافتراش مسافرين

Sema
2022-05-11T04:37:23+03:00
اخبار اقتصادية
Sema4 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 11 مايو 2022 - 4:37 صباحًا
«الصالة الشمالية» بجدة.. تكدس وافتراش مسافرين

أكدت المصادر الإعلامية أن شركات الطيران تطالب إدارة المطار في الصالة الشمالية بفتح «مدينة الحجاج» من أجل التخفيف من الازدحام لكن الطلب تم رفض الطلب حيث يوجد مسافرون متواجدون في صالة المطار منذ يوم أمس الاثنين وذلك بسبب تأخر الرحلات مما أدى إلى افتراش الصالة الخاصة بالمطار وقد تواصلت العديد من وسائل الإعلام للتحدث باسم هيئة الطيران المدني لمعرفة أسباب تأخير الرحلات والاستفسار لشركة مطار الملك عبد العزيز وكذلك شركات المطار القابضة وذلك لأن المطار مستقل عن الهيئة وتم التواصل مع شركات الخدمات الأرضية ولكنها تحفظت على الرد لحين القيام بإعداد تقرير.

تكدس في مطار الملك عبد العزيز بجدة

بالرغم من تفقد وزير قطاع النقل والخدمات اللوجستية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المهندس صالح الجاسر لمطار الملك عبد العزيز في جدة قبل أيام فقد شهد هذا المكان افتراش للركاب داخل الصالة وخارجها وأكدت التصريحات أن الإدارة تمت مطالباتها من شركة الطيران أن تقوم بفتح مدينة الحجاج.

شركات الطيران تطالب إدارة المطار بفتح الحجاج

أعلن الرئيس التنفيذي لمطارات جدة ريان طربزوني أنه تم مواجهة العديد من التحديات في عملية معالجة الأمتعة والعمل عليها بشكل مثالي والاستعانة بخبرات عالمية لمواجهة هذه التحديات بسبب تأخير الرحلات لها وأكدت أنها تعوض المسافرين المتضررين الذين تأخروا عن موعدهم. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.