خادم الحرمين: العيد فرصة للتآلف والتآخي والتسامح والعفو

Sema
اخبار اليوم
Sema1 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 1 مايو 2022 - 10:17 مساءً
خادم الحرمين: العيد فرصة للتآلف والتآخي والتسامح والعفو

هنأ خادم الحرمين الشريفين أبناء المملكة المسلمون والمسلمات بعيد الفطر المبارك قائلا: أخواتي وأخواني المسلمون في كل مكان أهنئكم بعيد الفطر المبارك كل عام وأنتم بخير وأعاده الله عليكم باليمن والبركات والأمن والسعادة والسلام وحفظ بلاد العالم وبلادنا من جميع الشرور وخلصها من أي مكروه ونحمد الله عز وجل على نعمة إتمام صيام شهر رمضان الكريم ونسأله أن يتقبل منا ومنكم كل الأعمال الصالحة.

تهنئة من القلب من خادم الحرمين الشريفين للمواطنين بمناسبة العيد

 نشكر الله عز وجل على عيد الفطر السعيد ونتمنى أن يشعرنا الله بالسرور والبهجة في صدورنا، ويحقق لنا الفرحة بفضله ورحمته حيث العيد فرصة التآخي والسلام والتآلف والمحبة حيث قال الرسول صلى الله عليه وسلم: (قل بفضل الله وبرحمته فبذلك فليفرحوا هو خيرُ مما يجمعون).

خادم الحرمين يهنئ الأمة المسلمة بعيد الفطر

أكد الملك بأن العيد هو فرصة للتسامح والعفو وأن تقديم خدمات للمعتمرين والزوار هي فخر للمملكة لأداء هذه المسؤولية التي اصطفاها الله بها والشعور بقداسة هذا الواجب العظيم، ونحمد الله على توفيقنا لهذا العمل رائع ونحن نفتخر بمواصلة المهمة على أفضل كفاءة وقد من الله علينا وأعطانا الطاقة لاستيعاب المسجد الحرام والمسجد النبوي بتوفيق الله ونشعر بالسعادة للزوار والمصلين ونحمد الله على  التصدي لمواجهة كورونا وآثاره بفضل الله وبفضل العاملين في القطاعات المختلفة والمواطنين والمقيمين والاستجابة منهم للإرشادات والتعليمات الموجهة وفي النهاية نشكر الأبطال على الحدود والعاملين في جميع قطاعات المدنية والعسكرية ونسأل الله عز وجل أن يحفظ بلادنا من كل سوء ويبارك لنا في العيد ويسدد خطانا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.