لولو» تستثمر 51 مليون ريال في مشروع الطائف سيتي ووك

Sema
2022-05-09T11:36:04+03:00
اخبار اقتصادية
Sema1 مايو 2022آخر تحديث : الإثنين 9 مايو 2022 - 11:36 صباحًا
لولو» تستثمر 51 مليون ريال في مشروع الطائف سيتي ووك

قام مسؤولين لولو بالاتفاق مع تدشين في فرع الطائف وكان ذلك وفقا لخطة المملكة العربية السعودية، وقد قام رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لمجموعة اللولو يوسف علي ام اي بتوقيع اتفاقية مع الرئيس التنفيذي لشركة منازل الخبراء للتطوير العقاري ثامر القريشي من أجل تنفيذ هايبرماركت بالطائف في سيتي ووك مول والذي هو من أحدث الفروع.

مشروع الطائف سيتي ووك

قامت شركة لولو بعمل مشروع لتطوير العقارات عبارة عن هايبر ماركت في مدينة الطائف وتبلغ مساحته 21 ألف قدم مربع وذلك بقيمة استثمار تصل إلى حوالي 51 مليون ريال وسيتم افتتاح هذا الفرع في يناير 2023.

حديث مجلس إدارة مجموعة لولو 

تحدث الأستاذ يوسف على رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لمجموعة اللولو قائلا:  «أنتهز هذه الفرصة لأعبر عن وافر امتناني وتقديري لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولحكومة المملكة التي وفّرت بيئة جاذبة للاستثمار وتطوير الاقتصاد المحلي».

واضاف عن فرصة الاستثمار «تمثل طاقة الاقتصاد الجديد في المملكة، ومجموعة لولو قامت بربط نموها مع الرؤية التي وضعها القادة في السعودية».

ويتوافر في المملكة ٢٦ هايبر ماركت ومتاجر اكسبريس في المملكة وهذه المجموعة بها حوالي 3000 موظف سعودي منهم 1100 امرأة لكل الفروع

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.