ألعاب نارية تلون سماء المملكة بألوان البهجة والفرح في عيد الفطر

Sema
منوعات
Sema30 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 30 أبريل 2022 - 11:47 مساءً
ألعاب نارية تلون سماء المملكة بألوان البهجة والفرح في عيد الفطر

انتشرت في سماء المملكة العربية السعودية مساءا الألعاب النارية احتفالا بقدوم عيد الفطر المبارك، وأصبحت في السماء متوهجة بألوان زاهية، وانتشرت الفرحة في المكان، وتعتبر هذه من أجمل الفعاليات التي يتم نشرها في الأعياد في المدن والمناطق المختلفة في المملكة، وهذه الاحتفالات بدأت عند الساعة 9:00 مساء في مدن المملكة والهيئه الخاصة بالترفيه تتيح للمقيمين في المملكة الاستمتاع بمشاهدة الألعاب النارية في الرياض في منطقة بوليفارد برياض سيتي.

مظاهر الاحتفال بالالعاب النارية في عيد الأضحى بالمملكة

يتاح لأهالي القصيم مشاهدة الألعاب الناريه في منتزه الملك عبد الله الوطني بمنطقة بريدة حيث تم إطلاقها في الواجهة البحرية، كذلك في الخبر وفي جدة بشارع الملك عبد العزيز بالتحديد بينما في المدينة المنورة تم إطلاقها في حديقة الملك فهد المركزية والأهالي المستمتعة بهذا المظهر رائع في حديقه السد، وتم اطلاق ألعاب رائعة نارية في سماء الباحة في منتزه الأمير حسام وكذلك في مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية.

أماكن إطلاق الألعاب النارية في المملكة

تم إطلاق الألعاب النارية في ممشى الشاطئ الموجود في جيزان وكذلك مقر التجمع في الحائل وبالتحديد في ممشى المغواة، وفي الحديقة المواجهة لعرعر مول، وكذلك بمدينة سكاكا في ممشى الربوة، ويوجد في تبوك بحديقة تبوك المركزية، وحديقة الورود بها مظهر مميز للألعاب النارية وتستطيع معرفة جميع برامج الاحتفال عبر منصة عيشها الموجودة على هذا الرابط https://bit.ly/3Lwe53N.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.